الثلاثاء، 30 يونيو، 2009

جاء إنتقام الساقط ولكن برايم كان بالمرصاد ... في Transformers 2 ROTF

Transformers 2 : Revenge Of The Fallen

ترانسفورمرز 2 او المتحولون ..
بعد تدمير المكعب (مصدر طاقة الآليين) عاد ستارسكريم بجيشه الكبير لإعادة ميجاترون إلى الحياة والانتقام من البشر وتدميرهم للأرض باستيلائهم على طاقة الشمس عن طريق آلة ضخمة (a Sun Harvester) وذلك بقيادة زعيم الأشرار الكبير (الساقط The Fallen) ..







ولكن لتشغيل تلك الالة فهم بحاجة الى مفتاح وهو الماتريكس ، وايجاد الماتريكس مرتبط بالرموز التي انتقلت الى دماغ الفتى البشري سام من آثار المكعب الذي دمره في معركته السابقه مع الآليين في الفلم الاول ..
فيتم ملاحقة سام من قبل قبل الدسيبتيكون ( الآليون الأشرار) للحصول على تلك الرموز ويتم التصدي لهم بتضحيات وبطولات عظيمة من قبل الاوتوبوتس ( الآليون الأخيار) بقيادة أوبتموس برايم والجيش البشري كان خير عون لهم ..

------------------------------------------------

اممم ترانسفورمرز ... هذا هو فلمي المفضل دائما

في هذا الجزء دون أدنى شك قد تضاعفت الاثارة مرات عديدة عن الجزء الاول وازداد عدد الآليون كثيرا , تقربنا من الآييون أكثر وتعرفنا على شخصياتهم أكثر ، حصلنا على تشبعا من القتال في ساحات المعركة ، والأهم من ذلك ظهرت بطولات و قدرات الأوتوبوتس الحقيقية التي جعلتنا نقفز من مقاعدنا حماسة في شاشات العرض ..

أوبتموس برايم سطر لنا أعظم بطولة وتضحية ، بامبلبي حراسة شخصية من الطراز الأول ، أيرون هايد وتوق شديد لإطلاق النار ، سايدزويب كونه كورفيت وتمزيقه لسايدوايز الأودي ، الـتوأم وقتالهم العملاق ديفازتاتور ..
مؤثرات ضخمة ليس لها مثيل سواء البصرية أو الصوتية كلاهما مميز ، مشاهد كوميدية جميلة ، تمثيل وأداء رائع ، إخراج مبهر ، لايمكن أن أن نطلب أكثر من ذلك ..
وإن كان هناك إنتقادات حيث لايخلو أي فلم منها فضخامة هذا الفلم تصغر أمامها جميع الإنتقادات


-------------------------------------
الأيرادات :
حقق الفلم إيرادات ضخمة جدا في إفتتاحه في أول خمس أيام حيث حقق 200 مليون دولار وكاد أن يحطم افتتاح باتمان TDK الذي حقق في أول خمس ايام 203$ مليون وبذلك يكون قد حل المركز الثاني في ايرادات الأيام الخمسة الاولى ،
وقد حقق أيضا أقوى افتتاحيه في الاي ماكس وهي 14.4$ مليون
أما الايرادات خارج الولايات المتحدة فقد وصلت الى 190$ مليون وبذلك يكون قد حقق عالميا 390$ دولار( أي ضعف ميزانية الفلم تقريبا) في خمسة أيام فقط و تعد هذه الايرادات ضخمة جدا فهنيئا للقائمين على الفلم ..

---------------------------------------------




شكر وتقدير:
- أشكر ألف مره المخرج مايكل باي الذي أعطانا هذا الفلم الكبير الضخم الرائع
وأتمنى أن يبهرنا أكثر وأكثر بالجزء الثالث القادم عام 2012 وأتمنى أن يجيب به عن بعض التساؤلات التي ستزيد إجاباتها من شأن الفلم كثيرا
- أشكر الممثل الشاب شيا لابووف الذي أدى دور سام وأتمنى له مستقبلا فنيا باهرا فهو مبدع جدا
- أشكر الممثل بيتر كولين الذي أدى صوت أوبتموس برايم وأتمنى أن يحافظ على صوته فهو من أسايات الفلم
- أشكر فرقة لينكن بارك التي غنت للفلم اغنية رائعة جدا وقد غنت للجزء الاول واتمنى ان تغني للثالث وأيضا شكرا لمصمم الساوند تراك
- وأخيرا أشكر القائمين على سينما الكويت حيث عرضوا الفلم في نفس تاريخ عرضه في الولايات المتحدة 24-6-2009

-----------------------------------------


خبر سار : لمن يحلم بامتلاك حارسه الشخصي كبامبلبي هاهي شركة GM تحقق هذا الحلم بإصدارها لسيارة كمارو 2009

ليست هناك تعليقات: