الاثنين، 15 يونيو، 2009

روبرت لانقدون يعود قريبا في ''THE LOST SYMBOL ''


بعد نجاح الروايتين المشهورتين شيفرة دافينشي 2003 و ملائكة وشياطين 2000 ونجاح فلميهما الضخمين يعود روبرت لانقدون - بطل السلسلة - في رواية الكاتب العبقري دان براون الجديدة ( الرمز المفقود the lost symbol ) وهي الرواية الثالثة من هذه السلسلة ..

حيث سيتم صدور الرواية في 15 - 9 من هذا العام , والجدير بالذكر أن الطبعة الأولى من الرواية مكونة من 5 ملايين نسخة وهو عدد ضخم جدا , وقد كان مقترحا أن يكون اسم الرواية (مفتاح سليمان the solomon key) مما يدل على أن الرواية قد تدور هذه المره حول أساطير مفتاح سليمان , ومن المحتمل أن يتم ترجمتها الى العريبة من قبل الدار العربية للعلوم كما ترجمت الروايات السابقة لها .

هناك 3 تعليقات:

Abdullah يقول...

بصراحة مااعرف سبب الضجة حول روايات دان براون.. ماقريت أي من الروايتين.. لكني شاهدت فيلم شفرة ديفنتشي وكان سيء.. وقبل كم يوم شاهدت العرض الدعائي لفيلم ملائكة وشياطين وأراه أسوء من سابقه..

لكن أعتقد ان روايته الثالثة "الرمز المفقود" قد تروق لي خصوصا يوم ذكرت انها تدور حول أساطير مفتاح سليمان وكونها تقع في تلك الحقبة.. لكني مازلت أشك أني راح أعجب بأي من روايات دان بروان!

AD يقول...

اغلب الناس ماتحب القراءة عادي
وسبب الضجه الكبيرة خاصة عن شيفرة دافيشي لانها تفضح كثير من الامور في الديانة المسيحية وتتكلم عنها ..

شوف انا قاري الروايتين وشايف الفلمين
فيلم دافينشي صح ممكن مو بالمستوى المطلوب اما فيلم ملائكة وشياطين رأيي انه من افضل افلام هالسنة

وترا لما تقرا الرواية وتشوف الفلم بعدها راح تحس بقيمة الفلم (:

غير معرف يقول...

أنا شفت الفلم بس ما قريت الكتاب, وانا رايي بفلم الملائكه و الشياطين أن كان حلو فكرته عجيبه و لكن ما اعتقد اني اقدر احطه بمستوى أقوه أفلام هسنه و حبيت أقول للأخ عبدالله مايسير تحكم على الفلم من دون ما تشوفه.