الثلاثاء، 7 يوليو 2009

Ice Age 3: Dawn of the Dinosaurs

عن نفسي .. هناك شخصيات خيالية لا أستطيع سوى أن أعتبرها أصدقاء لي .. وحين يعاد إحياءها في فلم جديد فأنا لا أنتظر سوى لقاء أولئك الأصدقاء مرة أخرى ..
ماني وايللي - دييجو , سيد - والسنجاب سكرات ، حين نكون معهم ليس فقط نمضي أوقاتا ممتعه ولكن أيضا نصبح جزءا من مغامراتهم الرائعة وهذا مايجعلنا نشتاق إليهم ..
------------------------------------------

في هذه المغامرة ينتظر صديقينا ماني وايللي مولودهما الجديد ويشعر دييجو بانه لم يعد له مكان في هذا القطيع فيقرر ان يغادرهم ، اما سيد فيجد بيضات في مغارة وقع فيها ويقرر أن يصبح أبا لهم ..
وهنا تبدأ المغامرة حيث تفقص البيضات ديناصورات صغيرة وتظهر أمهم العملاقة لتستعيدهم ومعهم سيد , فيذهب الأصدقاء وراءه لنجدته في تلك المغارة التي تبين لهم أنها عالم كبير جدا اسفل عالمهم مليئ بالديناصورات والمخلوقات التي كان بإعتقادهم أنها منقرضه ..
وحيث أنهم أكتشفوا مدى ضآلتهم نسبة لكائنات هذا العالم ، فقد استعانوا بمغامر محترف يدعى (باك) يقودهم في مهمتهم هذه ..
----------------------------------------

كل ما انظم صديق جديد ازدادت روعة الفريق .. وهذا الجزء أضاف لنا (باك) البطل المغامر الذي لا يقف في وجهه شيئ (يؤدي صوته الممثل الشهير سايمون بيج) ، وأيضا منافس جديد محب للبندق الا وهي سكراتي الثعلبة الجميلة المكارة ، وأخيرا الماموثة الصغيرة بيتشيز ابنة ماني وايللي .. فلم جميل جدا ومناسب لكل الفئات ، وقد حقق إيرادات تعدت 200 $ مليون عالميا في اسبوعه الاول فقط ..

ليست هناك تعليقات: