الأحد، 9 أغسطس، 2009

G.I.JOE أطاح ببرج إيفل بعد أن دمر TF2 الأهرامات ..!!

<< حين يفشل الجميع .. نحن لا نفشل .. >>
هذا هو شعار أبطالنا ال Joe فهم أختيروا بعناية من خيرة مقاتلي العالم كي يقوموا بأقوى المهام وأصعبها ..المهمة الرئيسية في هذا الفلم هي إحباط خطط زعيم الأشرار للسيطرة على العالم من خلال أسلحته المتطورة المدمرة والقبض عليه

وبالطبع يتم هزيمته والقبض عليه بعد مواجهات كبيرة ولكن يتضح في آخر الفلم أنه قد رسم طريقا ليس لخروجه من السجن فقط بل للسيطرة أيضا ، وهذا ما سنشاهده في الجزء الثاني الذي تم الموافقه عليه من قبل الشركة بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا الفلم ،
ومن خلال أحداث هذا الفلم تعرفنا على أهم الشخصيات وقصصها : كقصة دوك وعشيقته البارونة ، سنيك آيز وعدوه الأزلي ستورم شادو ، وأخيرا الكوبرا وهويته الحقيقية.
-------------------------------
G.I.Joe: The Rise of Cobra أحد أفضل وأنجح أفلام السنة ،متكامل جدا وأحداثه مترابطة .. مشاهد الأثارة متتالية منذ البداية حتى النهاية دون ملل، مشاهد سلوموشين كثيرة ورائعة (الحركة البطيئة)، عيبه الوحيد هو ممثل دور ( دوك) الذي لم يحسن التمثيل..

وطبعا هذا الفيلم مستوحى من المسلسل الكارتوني الشهير الذي يحمل نفس الأسم ..

------------------------------

يبدو أن التحديات بين أفلام الصيف أتت على حساب أشهر مباني العالم حيث تفنن كل فيلم خيال علمي وأكشن بتدمير مبنا ورمزا عالميا فكما شاهدنا في فيلم ( ملائكة وشياطين ) فقد حطمت مدينة الفاتيكان وفي فيلم ( Transformers 2 ) دمرت الأهرامات ، أما في فيلمنا جي آي جو فقد تم تدمير وأسقاط ( برج إيفل ) وكأن كل مخرج يرسل تحديا للأخر ويقول هل من مزيد !!
وللعلم نعم هناك المزيد في فيلم الدمار الشامل (2012) الذي سيتم عرضه هذا العام في تاريخ 13-11 وهو الذي يتخصص في تدمير أعظم الأماكن والرموز حيث سيصل دماره شتى بقاع الأرض .

ليست هناك تعليقات: